الجمعة، 13 ديسمبر 2013

وساوس مريض محتمل!

الثانية والنصف بعد منتصف ليل المدينة التي 'تقهر'
يحتجب النوم عن عيوني ويهرب في دلال
أمارس الاستمناء الفكري/العاطفي بعنف يوجعني
'لم يعد هناك أصدقاء، انشغلوا بأزواجهم، خطيباتهم، صديقاتهم'
'قضيت بالأمس ٥ساعات على الطريق الزراعي، لا أمل في المخروبة'
'لكي أسافر لكيبك، أحتاج لتعلم الفرنسية ولا وقت لدي'
'العيب ليس في الحياة، العيب فيّ، أنا دائماً مخطئ، أنا دائماً مختلف'
'لا أمل في اصطناع السعادة والإرادة، سعادتك وإرادتك أكثر هشاشة من بسكويت الويفر بالفانيليا الذي تحبه'
'لماذا يدخن أبي؟'
'هل سأموت وحيدا في فراشي بالذبحة الصدرية دون أن يكون بجوار فراشي من يمسك بيدي؟'
'ملعونة الثورة الصناعية، ملعون القرن الثامن عشر، ملعون ماكدونالدز'
'قل لي ثانية، ماذا تريد في الحياة؟!'
'أين الله من الطريق الزراعي؟ أيراه؟'
'صافيناز رقصت، ف'وقف' الطريق الزراعي إن كنت تدري ما أعنيه'
'لن أنجح في التخلص من تلك العادة'
'ملعون الشغل'
'الطالب يريد أن أساعده في تنمية مهارات القراءة'
'لم أخبرتهم عن الكحول؟'
'ضحكت مع أصدقائك الليلة ضحك الموتورين العصابيين، لا ضحك الهادئين الواثقين'
'أنا تعبان'
'لم تسافر؟ ما دوافعك؟ ما توقعاتك؟ ما أهدافك؟ ما خططك؟ ما حلولك؟'
'لا تقتربي، أنا بي سم قاتل'
'ماذا بعد؟'
'لم نصلي؟ للرب؟ لأنفسنا نشتري رضاها؟'
'نسيت صوت الله في القرآن'
'ادفع نفسك قليلاً'
'عيد ميلاد مَجِيدٌ، يسوع الطفل سيهديها ملكوت السماوات'
'لا تكن بيرفيكشنست' يقول طبيبي، لا يقول كيف لا أكون
'سحقا لمعظم الأشياء'
'وما الحياة إلا سلاسل من الترتيبات اللوچيستية'
'ما كل الناس كده!'
'بس كده أوفر'
'بس أشياء صغيرة بتبسطني'
'مصر مفيهاش صغير، كله كبير'
'خده بورب'
'ولكنك تحتاج لشراء بنطال وحذاء ولا تنس الذهاب للبنك'
'يوما ما سأقرأ كل الكتب وسأصير رائعا'
'إليها، آسف'
'فريدة ورقية، آسف'
'أنا آسف'

ليست هناك تعليقات: